story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
حوادث |

السطو على شاحنة لنقل المياه المعدنية بمراكش

ص ص

هاجم شبان شاحنة لنقل المياه المعدنية كانت مركونة في أحد شوارع مدينة مراكش، ليقوموا بالسطو على قنينات المياه الموجودة بها، وذلك بسبب انقطاع الماء عن أغلب أحياء المدينة صباح أمس.

وعرف حي الوحدة الثانية بمنطقة الداوديات بمراكش قبيل آذان العصر الاثنين 18 مارس الجاري، حادثة سرقة مئات قنينات المياه كانت داخل شاحنة تابعة لشركة لتوزيع الماء المعدني.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن السائق توجه إلى مسجد بالقرب من سينما الريف بمنطقة الدواديات، ليتفاجأ بعد انتهائه من الصلاة بعشرات الشبان وهو يقومون بالسطو على كمية قنينات الماء التي كانت محملة بها الشاحنة.

وأوضحت مصادر مطلعة تحدثت إليها  صحيفة “صوت المغرب” أن الهجوم تسبب في حادثة سير، بعد أن صدم سائق الشاحنة امرأة خلال محاولته الهروب، الأمر الذي استدعى حضور المصالح الأمنية والسلطات المحلية، الذين سيطروا على الوضع وباشروا تحقيقاتهم.

وحوّل انقطاع الماء عن المدينة الحمراء إلى جحيم، بسبب ارتفاع درجة الحرارة وصيام رمضان، وندرة قنينات الماء.

هذا وأوضحت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “لاراديما” أن منشأة إنتاج الماء الصالح للشرب التابعة للمكتب الوطني للماء والكهرباء_شعبة الماء قد تعرضت لبعض الإضطرابات.

وفي هذا الصدد، أكدت الوكالة أن شبكة التوزيع التابعة للوكالة المستقلة ستشهد انخفاضا في صبيب الماء قد يصل في بعض الأحيان إلى الإنقطاع في التزويد في جميع أحياء المدينة.