story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“الزعيم” يكشف حقيقة انتقال لاعبَيْه ويؤكد أن الأهم هو لقب كأس العرش

ص ص

تحدث الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، محمد الشرع، عن مجموعة من النقاط التي تهم النادي العسكري، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وأفاد الشرع في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن مصير المدرب التونسي نصر الدين نابي، تم تأجيل الحديث فيه، وسيتم حسمه بعد نهاية مسابقة كأس العرش.

كما استحضر الناطق الرسمي رحيل المدير التقني ل”الزعيم”، فيرناندو دا كروز، حيث أوضح أن عقده ينتهي يوم 30 من الشهر الجاري، وقد فضل دخول غمار التدريب كمدرب أول، والإشراف على فريق أكثر من كونه مدير تقنيا.

كما أكد المتحدث نفسه رحيل المهاجم حمزة إغمان عن صفوف الفريق، صوب إجدى الأندية الأسكتلندية، إضافة إلى رحيل اللاعب محمد مفيد كذلك هذا الصيف بعد نهاية عقده.

وشدد الشرع على توصل الفريق بمجموعة من العروض من أجل بيع عقد اللاعب أمين زحزوح، إلا أن النادي رفضها جميعها، ويتشبث بخدمات اللاعب لكونه يراهن عليه الموسم المقبل محليا وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونفى المصدر عينه، الأخبار التي تروج حول وجود اتفاق مبدئي أو اهتمام من طرف الجيش الملكي باللاعب محمود بن حليب، مشيرا إلى أن اسمه يتكرر كل موسم، تماما كما الموسم الماضي.

وخلص محمد الشرع، إلى ضرورة التركيز المطلق على مسابقة كأس العرش، التي يلاقي فيها “الزعيم” فريق المغرب الفاسي نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بهدف دعم اللاعبين والرفع من معنوياتهم.

ويقام اللقاء بين الفريقين يوم الأحد القادم 23 يونيو 2024، على أرضية ملعب أدرار في أكادير، لحساب الدور نصف النهائي من كأس العرش.

ويذكر أن “الزعيم” فشل في التتويج بدرع البطولة الوطنية الاحترافية لصالح فريق الرجاء الرياضي، بعد صراع طويل بينهما منذ مرحلة الإياب.