story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي يُحدد موعد الكشف عن لائحة الأسود

ص ص

علمت صحيفة “صوت المغرب” من مصادر موثوقة، أن الناخب الوطني وليد الركراكي؛ حدد يوم الثلاثاء القادم 28 ماي 2024، موعداً للإعلان عن اللائحة النهائية لللاعبي المنتخب الوطني الذين ستُوجه لهم الدعوة للمشاركة في مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل.

وسيخوض “أسود الأطلس” المباراة الأولى ضد منتخب زامبيا يوم الجمعة 7 يونيو 2024 بالملعب الكبير بمدينة أكادير بداية من الساعة الثامنة مساء.

في حين يرحل المنتخب الوطني يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، نحو الكونغو برازفيل لملاقاة نظيره الكونغولي بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي.

وتأتي هذه المباريات برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا سنة 2026.

ومن المرتقب أن تعرف تشكيلة وليد الركراكي، عودة بعض اللاعبين، من بينهم نصير مزراوي بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد كا موريتانيا وأنغولا، في مارس الماضي، خصوصا بعد المستوى المتميز الذي أبان عنه في المبارايات الأخيرة رفقة ناديه بايرن ميونخ الألماني.  

ومن المتوقع أن تعرف لائحة وليد الركراكي عودة عميد المنتخب الوطني غانم سايس، الذي غاب بدوره عن لائحة الأسود في المباريات الأخيرة، برغبة من الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي أراد أن يجرب اللاعبين الجدد الذين التحقوا بكتيبة الأسود في المباريات الأخيرة.