story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي يعزز التركيبة البشرية للأسود بلاعبين جدد ويبعد آخرين خلال المعسكر المقبل

ص ص

في انتظار الكشف عن أسماء اللاعبين الذين وقع اختيار الناخب الوطني وليد الركراكي عليهم، ضمن اللائحة الرسمية التي سيتم الإعلان عنها يوم الخميس 14 مارس 2024، يرجح حضور أسماء جديدة وغياب أخرى إما بسبب الإصابة أو بسبب تراجع الأداء مؤخرا.

ويعد نجم ريال مدريد ابراهيم دياز، الذي قرر تمثيل المغرب عوض إسبانيا، من أبرز الأسماء المرشحة للالتحاق بكوكبة أسود الأطلس، خلال المبارتين القادمتين أمام كل من موريتانيا وأنغولا.

وإلى جانب دياز، يبصم الدولي المغربي الآخر سفيان رحيمي على أداء قوي مع نادي العين الإماراتي، ساهم من خلاله في تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا، بعد انتصاره على نادي النصر السعودي، في المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي والتي سجل خلالها سفيان رحيمي لهدفين.

ووفق مصادر إعلامية فإن نجم العين الإماراتي سفيان رحيمي تلقى اتصالا من الناخب الوطني وليد الركراكي، من أجل التواجد ضمن لائحة المنتخب الوطني المقبلة.

ومن بين الأسماء الأخرى التي تبصم على مسار ملفت خلال الموسوم الكروي الجاري، عميد نادي الجيش الملكي ربيع حريمات، الذي بات يفرض نفسه على الناخب الوطني من أجل استدعائه لتدعيم خط وسط أسود الأطلس.

وفيما يخص الغيابات، هناك أكثر من اسم يحتمل أن يغيب عن قائمة الركراكي، من ضمنهم اللاعب الدولي نصر مزراوي بسبب الإصابة، إلى جانب سفيان بوفال.