story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: نتمتع بروح انتصارية كبيرة

ص ص

أكد وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، أن المباراة الأولى في دور المجموعات التي جمعت المنتخبين المغربي والتنزاني مساء اليوم، “لم تكن سهلة، كما هو الحال بالنسبة لكل المباريات السابقة”، مؤكدا أنها شكلت “عاملا محفزا للاعبين”.

وقال الناخب الوطني في الندوة الصحافية التي تلت مقابلة الأسود ومنتخب تنزانيا، أن خوض الأسود للقاء اليوم عن المجموعة السادسة باعتبارها آخر مجموعة في المنافسات “أمر جيد”، مؤكدا على أن هذه المسابقة “لن تكون سهلة”.

وواصل الناخب الوطني حديثه، “دخلنا منذ الوهلة الأولى من أجل التسجيل مبكرا، ونحن نتمتع بروح انتصارية كبيرة، وتسجيلنا مبكرا للهدف الأول أعطانا الثقة، وجعلنا نستمر في طريقة اللعب التي رسمناها”.

وأضاف الركراكي في معرض حديثه، أن “مجريات الشوط الثاني كانت صعبة نوعا ما ” من الناحية البدنية فقد كان الأمر صعبا، بسبب الرطوبة، لكن اللاعبين استطاعوا مجاراة المباراة”.

وتابع مدرب الأسود، أن البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعب تانزانيا والهدف الثاني للأسود “غيرا مجريات اللعب، وأن الكتيبة الوطنية تحكمت في مجريات اللقاء كمنتخب كبير”.

واختتم مدرب المنتخب الوطني قوله، بأن هذا اللقاء هو “فرصة جيدة للدخول أكثر ثقة في باقي المباريات، مع مجاراة كل لقاء على حدة.

ويذكر أن المنتخب الوطني استهل مشواره في “الكان” بالكوت ديفوار، بانتصار عريض على تنزانيا، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، على أرضية ميدان لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الايفوارية.