story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي: لدينا منتخب له كل الإمكانيات للفوز بكأس إفريقيا

ص ص

شدد وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، أن النسخة الحالية من المنتخب الوطني، تطمح إلى الفوز بكأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، مبرزا أنه لا ينظر إلى الماضي، بالنظر لكون العناصر الوطنية تتوفر على كل الإمكانيات التي تخول لها ذلك.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الإثنين 29 يناير 2024، والتي تسبق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا “لا أريد الحديث عن الماضي، الكل يعرف قصة المغرب في كأس إفريقيا، حاولنا في العديد من المرات لكن وجدنا صعوبة”.

وأضاف الناخب الوطني قائلا “الماضي هو الماضي، الآن لدينا فريق جديد، وعناصر جيدة جدا، بعقلية مختلفة”، تمكنها من الذهاب بعيدا في النسخة ال 34 من مسابقة كاس الأمم الأفريقية بالكوت ديفوار.

وأكد الركراكي على أن تحقيق هذا المسعى يبدأ من النظر إلى المستقبل، وأن الهدف الآن في النسخة الحالية للمسابقة القارية، هو تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا ومواصلة المشوار، للفوز بالكأس.

وأكد الركراكي بالمناسبة على الاحترام الذي يكنه لمنتخب البافانا بافانا، “لدينا احترام كبير لجنوب إفريقيا، هو آخر فريق فاز علينا بعد كأس العالم. لكن الآن هناك سياق مختلف وظروف مغايرة، والواقع هو الميدان”.

وتنتظر أسود الأطلس، مقابلة صعبة، يوم غد، أمام منتخب جنوب إفريقيا، لحساب دور ال16 من كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023، على أرضية ميدان لوران بوكو، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكوت ديفوار (التاسعة بتوقيت المغرب).