story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي متوجس من مباراة الكونغو بسبب المناخ

ص ص

انتقد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، التوقيت الذي ستجرى فيه المباراة المقبلة للأسود أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير 2024، في الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب.

وشدد الناخب الوطني في معرض حديثه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت فوز المغرب على تنزانيا “سنفكر في مواجهة الكونغو القادمة، حين نرى الحرارة والرطوبة اليوم فإننا نخاف تلقائيا من مباراة في الثانية ظهرا، ولا أعلم كيف سيخوض اللاعبون مواجهة في هذا التوقيت. سننسجم مع الأمر ولا خيار آخر أمامنا”.

وأكد ربان الأسود، أن اللاعبين وجدوا بعض الصعوبة في الشوط الثاني، في مباراة اليوم، بسبب مستوى الرطوبة المرتفع، حيث قال إن “الشوط الثاني كان صعبا بدنيا بسبب الرطوبة، رغم ذلك اللاعبون انسجموا مع الأمر وتمكنا من إحراز الهدف الثاني”.

وواصل وليد، أن التجارب السابقة التي خاضها الأسود ساعدتهم في الـتأقلم ” عندما تلعب مباراة ضد أحد الخصوم، فإنك تجاري أيضا الظروف المناخية، لذلك عليك أن تعرف كيفية تسيير الأوقات في اللقاء، ونحن نعلم ماذا نفعل”

وصرح المتحدث نفسه، أن الفوز في المسابقات مرهون بكيفية تسيير اللقاء والتغييرات، مشيدا بالمناسبة، بدكة البدلاء التي يزخر بها المنتخب الوطني.

ويذكر أن المنتخب الوطني استهل مشواره في “الكان” بالكوت ديفوار، بانتصار عريض على تنزانيا، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، على أرضية ميدان لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الايفوارية.