story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: كأس إفريقيا الحالية ستكون الأفضل في التاريخ

ص ص

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار، ستكون تنافسية للغاية وأن المسابقة ستكون من بين الأفضل في التاريخ، لكون القارة السمراء تزخر بالعديد من النجوم الذين يمارسون في أكبر الأندية عبر العالم.

وشدد الركراكي في تصريح للموقع الرسمي للكاف “هذه المنافسة ستكون بالتأكيد واحدة من الأفضل في التاريخ، عندما ترى أعداد كل هذه البلدان. هناك لاعبون رائعون في كل منتخب تقريبا، وينشطون في الأندية الكبيرة حول العالم”.

وصرح الناخب الوطني، أن المنتخب المغربي يطمح إلى الفوز بالكأس القارية، وأن معنويات اللاعبين مرتفعة “نحن واقعيون، ونعلم أن هناك أيضًا درجة من الحافز وأن دوافعنا عالية جدان أتخيل أن هذا هو الحال أيضا مع المنتخبات الأخرى، لكن لدينا التواضع لنقول إننا نحترم الجميع وأننا لسنا أفضل منتخب على الورق، لكننا نريد بالتأكيد العودة بهذه الكأس”.

وتنطلق منافسات كأس أمم إفريقيا مساء اليوم السبت، عندما يواجه أصحاب الأرض، الكوت ديفوار، منتخب غينيا بيساو، على أن يستهل أسود الأطلس مشوارهم، يوم الأربعاء 17 يناير 2024، بالمباراة التي سيلاقون فيها منتخب تانزانيا على أرضية ملعب”لوران بوكو” لحساب المجموعة السادسة، بمدينة سان بيدرو.