story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: سعيد لما بات يحققه اللاعبون مع أنديتهم

ص ص

تحدث مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن القائمة المستدعاة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، مؤكدا أن المنتخب الآن بات يزخر بلاعبين من الطراز العالي، وفي أكبر الدوريات حول العالم.

وقال الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم الثلاثاء 28 ماي 2024، “أنا الآن من أكثر المدربين سعادة. لقد بتنا نتوفر على لاعبين من المتسوى الكبير في مختلف الدوريات”.

وأكمل قائلا “لقد باتوا ينافسون مع أنديتهم على الألقاب والكؤوس، وهذه هي العقلية المطلوبة. يجب أن تطور من مستواك دائما”.

وشدد قائلا “في الماضي لم يكن لدينا هذا في المنتخب، لم نكن نتجازو لاعبا أو لاعبين محترفين في الخارج، الآن الحمد الله في كل دوري عالمي تجد لاعبين مغاربة. هذا يثلج الصدر”.

وجاءت لائحة المنتخب الوطني على الشكل الآتي:

حراسة المرمــى: منير المحمدي – ياسين بونو – المهدي بنعبيد

خط الدفـــــــــــاع: أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكبير عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – شادي رياض – يحيى عطية الله – نصير المزراوي، غانم سايس

خطو الوســـــط: أسامة تيرغالين – سفيان أمرابط – أسامة العزوزي – إبراهيم دياز – بلال الخنوس – أمير ريتشاردسون – عز الدين أوناحي – حكيم زياش – إلياس أخوماش

خط الهجـــــــوم: أيوب الكعبي – يوسف النصيري – سفيان رحيمي – أمين عدلي – إلياس بن الصغير .

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره الزامبي يوم 07 يونيو القادم، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، على أن يسافر بعد ذلك إلى كينشاسا، يوم 11 يونيو من نفس الشهر لمواجهة نظيره الكونغو برازافيل بالعاصمة كنشاسا.