story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: حركاس في مرحلة الانسجام ويستحق الدعم

ص ص

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن أسفه الشديد بسبب صافرات الاستهجان التي تعرض لها اللاعب جمال حركاس خلال مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام إفريقيا الوسطى التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة لحساب منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.

وأكد الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها مباشرة بعد المباراة أن مثل هذه التصرفات لا تخدم مصالح المنتخب، حيث يجب على الجماهير التركيز على دعم اللاعبين الذين يمثلون الوطن.

وأوضح الركراكي أن “اللاعب يحمل القميص الوطني، ويجب أن نتجاوز أي مشاكل قد تكون مرتبطة بعلاقة اللاعب بأحد الأندية.”

وأشار الناخب الوطني إلى أهمية تقديم الدعم والتشجيع للاعبين، خاصة أولئك الذين لا يزالون في مرحلة الانسجام مع الفريق، مثل جمال حركاس.

وأضاف: “أتأسف على صافرات الاستهجان كهذه، إذ أنها لا تعكس الروح التي نحتاجها لدعم المنتخب.”

كما أشار الركراكي إلى أن جمال حركاس لا يزال يحاول الانسجام مع زملائه في الفريق، وأن الطاقم الفني يعمل على تقديم التعليمات اللازمة له لحل أي مشاكل قد يواجهها، مشددا على ضرورة تكاثف جهود الجميع من أجل تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب الوطني.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي حقق فوزاً كاسحاً على منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 4-0 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025، حيث تناوب على تسجيل الأهداف إلياس بن صغير (هدفين)، يونس النصيري (هدف)، وعبد الصمد الزلزولي (هدف).

وبهذا الانتصار، رفع المنتخب الوطني رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية أمام كل من منتخب الغابون صاحب المركز الثاني، وإفريقيا الوسطى في المركز الثالث، ثم منتخب ليسوتو في المركز الرابع والأخير.