story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي: تركيزنا منصب على مباراة زامبيا ولا نفكر في مباراة الكونغو الآن

ص ص

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي أن تركيز العناصر الوطني منصب على المباراة أمام منتخب زامبيا، موضحا أن “التفكير في مباراة الكونغو برازافيل يبدأ بعد نهاية نهاية المباراة يوم غد”.

وفي تعليقه على انسحاب منتخب الكونغو برازافيل أمام منتخب النيجر في مباراتهما اليوم الخميس، بسبب رفض منتخب الكونغو خوض هذه المباراة بملعب الشهداء بمدينة كينشايا عاصمة الكونغو الديمقراطية، قال الركراكي “نحن الآن لا نفكر في هذا الأمر، هناك الرئيس ومسؤولي الجامعة هم من يتحملون مسؤولية مثل هذه الأمور”.

وعبر الناخب الوطني عن استعداد العناصر الوطنية لكافة السيناريوهات المحتملة، “انسحاب منتخب الكونغو من مباراة اليوم لا يزعجني ونحن مستعدون لكافة السبناريوهات، إذا تطلب منا الأمر السفر سنسافر، وإذا تطلب منا الأمر اللعب في كينشايا أو برازافيل فنحن مستعدون لذلك”.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة 06 يونيو 2024، بقاعة الندوات بالمركب الرياضي أدرار بمدينة أكادير “هدفنا الآن هو تحقيق الفوز في مباراة الغد على أرضنا أمام زامبيا، وما يهمني هو التأهل، والتصفيات بالنسبة لي هي مثل الماراطون، ولايمكن أن نتأهل من خلال 3 جولات فقط”.

وأضاف الركراكي “هدفنا منح تأهل تاريخي هو الثالث على التوالي للمغرب في المونديال بعد روسيا سنة 2018، وقطر سنة 2022، وبما أننا سننظم نسخة 2030، فذلك سيمنحنا الحق في التأهل 4 مرات على التوالي”.

ويلاقي المنتخب الزامبي مضيفه المنتخب المغربي غدا الجمعة 07 يونيو 2024، على أرضية ملعب أدرار الكبير في أكادير لحساب الجولة ال3 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستقام في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.