story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء يكشف تفاصيل عدم حضور جماهير أمام ش.المحمدية

ص ص

كشفت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن الأسباب التي جعلتها تطلب من جماهير الفريق عدم الحضور في مباراة شباب المحمدية، لحساب ثمن نهائي كأس العرش.

وأكدت إدارة “النسور” في بلاغ لها اليوم، أنه اتفقت مع الجهات المسؤولة بتخصيص المدرجين الشمالي والجنوبي لجماهير الفريق، مشددة على أن المسؤول على التنظيم أكد أن الطاقة الاستيعابية للمدرجين المذكورين 6000 متفرج، أي ما مجموعه 6000 تذكرة.

وأوضح “الأخضر” أنه توصل بما يقارب الـ5000 تذكرة، مضيفا أنه تم بالفعل تأدية مبلغ التذاكر على أساس تكملة المبلغ المتبقي ل ال1000 تذكرة المتبقية في اليوم التالي، بمجرد الحصول على التذاكر المتبقية بصفة نهائية.

وتابع النادي في بلاغه “إلا أنه وعوض تمكين باقي جماهيرنا من الـ1000 تذكرة المتبقية فإذا بجماهيرنا تتفاجأ بكون إدارة شباب المحمدية طرحت تذاكر نفس المناطق المخصصة حصرا لجمهور الرجاء للبيع للعموم، والمفاجأة الأكبر هي إقدام إدارة شباب المحمدية على تخصيص جزء من المدرج الذي فوتت تذاكره لجمهور الرجاء، للفصيل المساند للشباب”.

وواصل البلاغ، أن إدارة فريق الرجاء الرياضي، ومن باب الالتزام الأخلاقي، ارتأت أن تطلب من جماهيرها عدم الحضور تجنبا لأي مشكل أو انفلاتات.

وخلص البلاغ إلى أن ” نادي الرجاء يوضح في نفس السياق، أنه تقدم بشكاية مباشرة لقاضي التحقيق بالدار البيضاء في الموضوع ضد المسؤول عن التنظيم، تفعيلا لقانون مكافحة الشغب في الملاعب وتفعيلا للقانون بوجهه العام، والذي يعاقب المتفرج والمنظم على حد سواء وكذلـك علـى تصريحاته الخطيرة تجاه المكتب المديري للنادي”.

وانتهت المباراة التي جرت أطوارها مساء يوم الأحد 07 أبريل 2024 على أرضية ملعب البشير في المحمدية، بتأهل الرجاء إلى الدور الموالي من كأس العرش بهدف دون رد أمام شباب المحمدية.