story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء يطيح بنهضة بركان ويواصل مطاردة الجيش الملكي

ص ص

انتصر فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف دون رد، لحساب الجولة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة 24 ماي 2024، على أرضية الملعب البلدي في برشيد.

وشهد اللقاء سيطرة شبه مطلقة لفريق الرجاء، الذي ظل متسمكا بمجرايات اللقاء، وفرض إيقاعه وطريقة لعبه، وسط اعتماد نهضة بركان على الدفاع، ومحاولة نهج الهجمات المرتدة، إلا أنها كانت محتشمة.

وباشر الرجاء الضغط منذ الدقائق الأولى بحثا عن افتتاح التسجيل، وهو ما نجح فيه اللاعب يسري بوزوق في الدقيقة 31. وتابع بعدها “النسور” الضغط المرتفع على حامل الكرة، إلا أن الشوط الأول انتهى بهدف وحيد.

وعلى نفس مجريات الشوط الأول، انطلق الشوط الثاني الثاني، حيث سعت كتيبة المدرب الألماني جوزيف زينباور من إضافة الهدف الثاني، إلا أن سوء اللمسة الأخيرة ظلت حاضرة طوال هجمات “النسور”.

وفي الدقيقة 69 تمكن عبد الله خفيفي من إضافة الهدف الثاني للرجاء، ليظهر الاستسلام على لاعبي نهضة بركان، التي لم تتمكن من مجارات الإيقاع السريع لأصحاب الأرض. وعاد يسري بوزوق وأضاف الهدف الثاني له، والثالث للرجاء في الدقيقة 82.

لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف دون رد، ويواصل الرجاء صاحب الوصافة (63 نقطة)، مطاردة المتصدر الجيش الملكي (64 نقطة)، حيث بات الفريق بينهما نقطة واحدة. في حين تجمد رصيد نهضة بركان في 46 نقطة، في المركز الثالث.