story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء يضيف الهدف الثالث أمام مولودية وجدة ويحسم بنسبة كبيرة لقبه الـ 13

ص ص

أضاف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الهدف الثالث أمام فريق مولودية وجدة في المباراة التي تجمع بينهما الآن بالملعب الشرفي في مدينة وجدة برسم الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الكروي 2023/ 2024.

وسجل الهدف الثالث للفريق الأخضر، اللاعب يسري بوزوق عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 65، بعد إسقاط المهاجم نوفل الزرهوني في منطقة الجزاء من طرف مدافعي المولودية الوجدية.

وتمكن يسري بوزوق في نفس الوقت من تسجيل هدفه الشخصي الثاني وتزكية نفسه هدافا للفريق إلى حدود اللحظة بـ 14 هدفا.

وجاء الهدف الثاني للفريق الأخضر عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح هداف الفريق، الجزائري يسري بوزوق في الدقيقة الـ 45.

وكان وراء اصطياد ضربة الجزاء المدافع الرجاوي عبد الله خفيفي، بعد إسقاطه من طرف حارس المولودية زياد العفسة.

وكان عبد الله خفيفي هو مسجل الهدف الأول للرجاء، في الدقيقة 36 بعد ضربة ركنية نفذها بشكل جيد اللاعب آدم النفاتي، قبل أن يضعها اللاعب خفيفي بضربة رأسية في شباك حارس المولودية زياد العفسة .

ويسعى نادي الرجاء الرياضي إلى ضمان النقاط الثلاث لهذه المباراة، للفوز بلقب البطولة ال13 في تاريخ النادي الأخضر، كما يطمح إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، لاسيما وأنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر أية مباراة طيلة الموسم.

وتكفي النسر الرجاوي نتيجة الفوز أمام المولودية الوجدية لحسم لقبه الـ 13 في تاريخه دون انتظار إلى ما ستؤول إليه نتيجة مباراة المطارد المباشر الجيش الملكي أمام غريمه الفتح الرباطي.

ومن جانبه يسعى سندباد الشرق هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية تقيه مغبة النزول إلى دوري الدرجة الثانية رفقة يوسفية برشيد الذي غادر قسم الأضواء منذ الجولة الماضية.