story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء يتعاقد مع المدرب البوسني روسيمير زفيكو

ص ص

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس 25 يوليوز 2025، تعاقده مع المدرب البوسني روسيمير زفيكو، لقيادة سفينة النسور الخضر، خلفاً للألماني جوزيف زينباور.

وحل روسمير زفيكو بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم الخميس، تمهيداً لاستكمال إجراءات تعاقده مع نادي الرجاء، على أن يلتحق ببعثة الفريق “الأخضر” غدا، بتونس حيث تجري معسكرها الصيفي استعدادا للموسم المقبل .

وعلمت صحيفة “صوت المغرب” من مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأخضر وقعت عقداً مع المدرب البوسني، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، في حال تحقيق الأهداف المتفق عليها بين الطرفين.

وسيرافق المدرب الجديد للرجاء، في مهمة قيادة الرجاء الرياضي طاقمه الخاص، مع استمرار المعد البدني عمر بن ونيس، وعبد الكريم الجيناني كمساعد للمدرب.

وكان جوزيف زينباور، قد كشف في إحدى تدويناته، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام “، عن انتهاء رحلته مع الرجاء بعد موسم حافل بالألقاب، حيث تمكن المدرب الألماني من التتويج بدرع البطولة وكذلك الفوز بكأس العرش خلال الموسم الكروي 2023-2024.

وعاش الرجاء الرياضي في الآونة الأخيرة مجموعة من التقلبات، بعد اعتقال رئيسه محمد بودريقة، في مطار هامبروغ بألمانيا، بناء على مذكرة بحث دولية ضده، ما جعل المكتب المديري يقرر تعيين نائبه عادل هلا، رئيسا مؤقتا للفريق، إذ بدأ هذا الأخير عمله بمجرد تعيينه، لتفادي أي تأخر، قد يؤثر على استعدادات النسور للموسم الرياضي المقبل.