story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء الرياضي يناشد جماهيره ويطلق حملة من أجل دعمه ماليا

ص ص

أطلق نادي الرجاء الرياضي حملة من أجل دعم النادي ماديا، من خلال اقتناء التذاكر الافتراضية بعدما تفاقمت أزمته المالية على خلفية إغلاق مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، من أجل الإصلاح.

وأوضح فريق “النسور” في بلاغ نشره على حسابه الرسمي “فايسبوك”، على أن مجموع خسائره المادية قد فاق 3 مليارات سنتيم، وهو رقم مرشح للإرتفاع أكثر. الشيء الذي جعل الإدارة تتوجه إلى من وصفهم ب”أوفياء النادي” من أجل اقتناء التذاكر الإفتراضية.

وتابع البلاغ “هذه الخطوة تأتي انطلاقا من وعي عميق لدى المكتب المديري الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل الإبقاء على الخط التصاعدي للفريق، بأن الكيان الأخضر هو ملك لجماهيره، وأنها وحدها من تشكل حصنا وحائط أمان للكيان، خصوصا وأن الإكراهات المالية الحالية خارجة عن إرادة النادي”.

وأضاف المصدر ذاته، أن “جماهيرنا العاشقة التي طالما قدمت وستقدم دروسا في أساسيات الإخلاص والولاء والإبقاء على هذا الصرح العظيم صامدا مستمرا بعز وشموخ، قادرة على تأدية هذا الدور النبيل كلما تطلب الوضع ذلك”.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد انتصر على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف دون رد، لحساب الجولة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية، في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة 24 ماي 2024، على أرضية الملعب البلدي في برشيد.

ويواصل الفريق “الأخضر” صاحب الوصافة (63 نقطة)، مطاردة المتصدر الجيش الملكي (64 نقطة)، حيث بات الفارق بينهما نقطة واحدة، مع بقاء ثلاثة جولات عن نهاية البطولة الاحترافية.