story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء الرياضي يكسب في مواجهة المصري عمرو وردة

ص ص

أعلنت شركة الاستشارات القانونية المصرية “Sport Markers”، يومه الأحد 21 يوليوز 2024، عن توصلها بقرار نهائي من “الفيفا” ، لصالح عميلها نادي الرجاء الرياضي في قضيته أمام لاعبه المصري السابق عمرو وردة.

ونشرت “Sport Markers”، صباح اليوم على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فايسبوك “يسرنا أن نعلن عن نجاح فريقنا القانوني في الحصول على قرار نهائي لصالح عميلنا، نادي الرجاء المغربي، ضد اللاعب عمرو وردة. “

وأبرزت الشركة الممثلة لنادي الرجاء الرياضي في هذه القضية، أن غرفة فض المنازعات التابعة لـ”الفيفا” أصدرت قرارها، “والذي يتضمن غرامة تعاقدية ضد اللاعب”، وذلك بمباشرة من المستشار نصر الدين عزام، والمحامي هشام عيسى، والمحامي عبد الرحمن حشيش، اللذين نابا عن الرجاء في هذا النزاع.

كما قدمت “Sport Markers” تهانيها للرجاء، وكتبت في المنشور ذاته : “تهانينا لنادي الرجاء المغربي العريق ومكتبه المديري على هذا الانتصار الكبير. “

وتعود بداية القضية بين الرجاء واللاعب عمرو وردة، إلى الموسم الكروي 2023-2024، حين أعلن النادي عن تعاقده مع اللاعب المصري بشكل رسمي، وبدون سبب واضح أعلن اللاعب رحيله عن “النسور الخضر” بحجة عدم استطاعته التأقلم مع الأجواء بالمغرب، ليعلن بعدها الرجاء عن فسخ عقده مع وردة بعد 12 يوماً فقط، موضحاً في بلاغ رسمي؛ أن اللاعب هو من سيدفع الشرط الجزائي في عقده بالكامل لأنه من طلب فسخه، وذلك من أجل تسريحه دون متابعة قانونية، إلا أن اللاعب المصري لم يلتزم بالاتفاق.

وعلى إثر ذلك أعلن الرجاء عن تقديمه شكوى ضد اللاعب أمام أنظار غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم، وحصل اليوم على حكم ضد اللاعب.