story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الدكيك: كل تركيزنا منصب على المباراة النهائية

ص ص

شدد مدرب المنتخب المغربي “للفوتصال”، هشام الدكيك على جاهزية اللاعبين من أجل خوض نهائي “كان” الصالة أمام أنغولا، مبرزا أن الاعبين يطمحون إلى تحقيق اللقب على أرض الوطن.

وقال الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة “كل تركيزنا الآن منصب على المباراة النهائية، ولا مجال لنا كي نترك أي شيء للصدفة، ونحن واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا”.

وتابع قائلا “المباراة النهائية هذه المرة تختلف تماما على باقي المباريات، والجميع شاهد قوة أنغولا في النصف النهائي أمام منتخب مصر”.

وأكمل الناخب الوطني حديثه قائلا “المنتخب الأنغولي يتوفر على لاعبين محترفين على أعلى مستوى، ويلعبون في البرتغال، وهي واحدة من أفضل المدارس في الفوتصال في العالم”.

وأكد الفائز بآخر نسختين لكأس أمم إفريقيا “العناصر الوطنية لا حاجة لها إلى تحفيز من قبل الطاقم التقني، لأنها تدرك جيدا حجم الرهان والمسؤولية في هذا اللقاء”.

كما تحدث الدكيك عن الحالة الصحية للاعب يوسف جواد، الذي خرج مصابا في مباراة ليبيا، حيث قال “لم نحصل بعد على أي تشخيص دقيق للحالة، للأسف هو غائب عن المباراة، لكن الأهم هو أن اللاعب يتمتع بمعنويات عالية ولا شك أنه سيعود إلى المنتخب في كأس العالم”.

وتأهل “أسود الصالة” إلى للنهائي عقب انتصارهم على منتخب ليبيا بسداسية دون رد، في حين انتصرت أنغولا على مصر بسبعة أهداف لثلاثة.