story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الدفاع الحسني الجديدي يعود إلى قسم الأضواء

ص ص

تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى القسم الوطني الأول بعد تعادله بصفر لمثله، في المباراة التي جمعته اليوم السبت 15 يونيو 2024، بفريق أولمبيك الدشيرة، برسم الجولة الأخيرة من الجوري الاحترافي الدرجة الثانية للموسم الكروي 2023/ 2024.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الدكالي رصيده من النقاط إلى 52 نقطة محتلا المركز الثاني وراء النادي المكناسي صاحب المركز الأول الذي ضمن تأهله إلى القسم الوطني الأول منذ الجولة ما قبل الماضية.

وفي لقاء آخر، فاز فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي على نظيره شباب المسيرة بـ3 أهداف لهدف واحد، رافعا رصيده إلى 52 نقطة كذلك، محتلا المركز الثالث، كون فريق الدفاع الحسني الجديدي يتفوق على فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي في المواجهات المباشرة، إذ فاز عليه في مباراة الإياب بهدف واحد لصفر، وتعادلا ذهابا بصفر لمثله..

ووعن نفس الجولة، فاز فريق الكوكب المراكشي على نظيره شباب بن جرير بهدف لصفر، لكنه أنهى المنافسة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

وعلى مستوى أسفل الترتيب، غادر كل من جمعية سلا والاتفاق المراكشي، إلى قسم الهواة، بعدما انهزم الأول أمام وداد فاس، الذي ضمن البقاء محتلا المركز 14 برصيد 29 نقطة، والثاني خسر أمام أولمبيك خريبكة، الذي أنهى الموسم في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.