story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الجامعة الملكية لكرة القدم تستنكر تصريحات بورزوق

ص ص

استنكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، التصريحات “اللامسؤولة” التي أدلى بها اللاعب الدولي السابق، والمحلل الرياضي في محطة راديو مارس الإذاعية حمزة بورزوق، بخصوص طريقة عمل واختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي فيما يتعلق بلاعبي البطولة الوطنية وتأثير ذلك على توقف مباريات العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للقسم الأول خلال تواريخ الفيفا.

وأكدت الجامعة والعصبة عبر بلاغهما المشترك الذي صدر صباح اليوم الأربعاء 29 نونبر الجاري، على إدانتهما لهذه التصريحات التي وصفتاها حسب نص البلاغ بـ”غير المسؤولة، التي تفتقر إلى الأسس المنطقية والواقعية، وتسيء بشكل أكبر للفرد نفسه قبل أن تؤثر سلبًا على المنظومة الكروية بأسرها مع كل مؤسساتها”.

وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأنها “لن تتوانى في اللجوء إلى الإجراءات القانونية ضد أي شخص يسيء لسمعة المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي وفريقه، الذي يستعد بكل جدية للتحضير للتحديات المقبلة”.

ويأتي هذا البلاغ بعد الجدل الذي أثارته تصريحات حمزة بورزوق الأخيرة، على أثير إذاعة “راديو مارس”، ما دفع بإدارة المحطة الإذاعية إلى إصدار بلاغ، تتبرأ فيه مما صدر من تصريحات عن المحلل الرياضي حمزة بورزوق.