story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

التعادل الإيجابي ينهي مباراة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة أمام نظيره الجزائري

ص ص

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجزائري التي جرت أطوارها، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، على أرضية ملعب الرويبة بالعاصمة الجزائرية، لحساب الجولة الافتتاحية لدورة إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لمنتخبات مواليد 2008-2009.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل المنتخبان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، والتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وعلى عكس الشوط الأول عرف الشوط الثاني عودة قوية لأشبال الأطلس، حيث تمكن المهاجم بلال وازغاري من توقيع الهدف الأول في الدقيقة الـ69 من عمر المباراة، واستمر ضغط الخصم الجزائري إلى أن تمكن من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع لتصبح النتيجة بذلك 1-1.

وبنتيجة التعادل الإيجابي، انتهت هذه المباراة التي جمعت المنتخبين في أول لقاء لهما ضمن منافسات بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، وسيواجه المنتخب الوطني في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي، نظيريه التونسي يوم 20 أبريل الجاري، والليبي في 22 من الشهر ذاته.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة مبارياته بدور مجموعات بطولة شمال إفريقيا، أمام نظيره = المصري يوم 24 أبريل الجاري.