story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

البرناكي: هناك لاعبون لا يستحقون حمل قميص الوداد

ص ص

أوضح عبد المجيد الرناكي، رئيس نادي الوداد الرياضي، أن مجموعة من لاعبي الفريق لا يستحقون حمل قميص فريق الوداد، مضيفا أنه تسلم مقاليد رئاسة النادي في فترة حرجة.

وقال البرناكي خلال حلوله ضيفا عبر برنامج “الحقيقة في 90 دقيقة” الذي يبث على محطة “راديو مارس” إنه تقلد زمام الأمور في ظروف قاسية، مضيفا أنه”كنت أنتظر الانطلاقة بعد سلسلة من النتائج السلبية، خاصة بعد اعتقال سعيد الناصيري، إضافة إلى أن العديد كانت لديهم التزامات، ناهيك عن العياء، والمباريات الكثيرة التي خاضها الفريق”.

وتابع قائلا “هناك لاعبون في الوداد لا يستحقون حمل قميص الفريق، ومنهم من نسي الخير الذي جنوه من النادي، وهناك من يبحث عن مصلحته الخاصة قبل مصلحة النادي (…) هناك لاعبون يختارون المباريات التي يشاركون فيها وسأفصح عن كل شيء مستقبلا”.

وأكمل حديثه “هناك من يدعو اللاعبين إلى المطالبة بمستحقاتهم لدى لجنة النزاعات ويحرض اللاعبين علينا”.

وواصل حديثه “تعقدت مأمورية الوداد كثيرا بعدما تسلمنا زمام الأمور، لكننا لم نتهرب من المسؤولية. النتائج التي تعرضنا لها للآسف خانت الوداد، لكنها بفعل فاعل وأتمنى أن أكون مخطئا”.

وعن أسباب إرجاء الجمع العام إلى 18 يولبوز قال رئيس النادي “الأحمر” إن “التاريخ ليس اختياريا، لقد كنت أفضل عقده في 30 يونيو لتسهيل مأمورية الرئيس القادم”.

وتابع “عندما تحدث مع الخبير المحاسباتي وعدد من المسؤولين، تبين أن الموسم الرياضي ينتهي في 30 يونيو، لذلك كان من المستحيل ترك فجوة في الوداد ستتطلب مسطرة قانونية أخرى”.

وأنهى رئيس النادي الأحمر حديثه قائلا “مع نهاية الموسم الحالي، سنرسل التقريرين المالي والأدبي للمنخرطين في أجل 15 يوما على الأقل”.