story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

البرناكي: رئاسة الوداد الرياضي تشريف وتكليف

ص ص

شدد عبد المجيد البرناكي، الرئيس الجديد لنادي الوداد الرياضي، على ضرورة النهوض بالفريق وتجاوز الوضعية الراهنة التي يعرفها، مؤكدا أن انتخابه يعد تشريفا وتكليفا في الآن ذاته.

وقال البرناكي في الكلمة التي ألقاها عقب اختياره رئيسا للنادي خلال أشغال الجموع العامة مساء أمس الخميس 28 مارس 2024، “ها هي العائلة مجتمعة على كلمة واحدة، ونتمنى من الله أن نظل مجتمعين على كلمة واحدة خدمة للوطن وللملك ونصرة لنادينا، أشكركم على الثقة رغم أنني أعرف أن رئاسة الوداد تشريف وفي نفس الوقت تكليف، وفي هذه المرحلة الحالية هي تكليف”.

وواصل المتحدث ذاته قائلا “نمد أيدينا لجميع الوداديين، ونرحب بمقترحاتهم وأفكارهم لتطوير النادي، سنشتغل بشكل جماعي من أجل الارتقاء بهذا النادي إلى مكانته المستحقة، سواء إداريا أو رياضيا”.

وختم كلامه قائلا “تنتظرنا استحقاقات كبيرة، الوداد لن يسيره شخصان أو ثلاثة، لذا أطلب من جميع الوداديين أن نترك الصراعات جانبا، ونواصل الاشتغال كلحمة واحدة، لمسايرة المشروع الرياضي الذي يقوده الملك محمد السادس”

وتم انتخاب البرناكي رئيسا جديدا خلفا لسعيد الناصيري، بعدما ترشح وحيدا، وحاز على موافقة الأغلبية، ب81 صوتا، مقابل 3 ممتنعين عن التصويت.

واختار البرناكي في مكتبه المديري الأسماء الآتية: عبد الصادق مرشد وهشام الملاخ وكمال لحلو ومصطفى ملوكي ونبيل لحلو وسعد الدريب وإبراهيم العسري ومحمد الإدريسي وعبد الله بناني ومحسن بنسودة ومحمد عادل القصري.