story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الاتحاد المصري يقرر إيقاف محمد الشيبي

ص ص

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف الدولي المغربي محمد الشيبي، مدافع فريق بيراميدز المصري، إثر ماةاعتبره “مخالفة الشيبي للوائح الإتحادين المصري والدولي” بعد لجوئه للقضاء المدني في قضية الإعتداء الذي تعرض له على يد لاعب الأهلي المصري حسين الشحات.

وتم إيقاف الظهير الأيمن لنادي بيراميدز المصري، لمدة 6 مباريات، إضافة إلى تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 21 ألف درهم مغربي.

وكان نادي الأهلي المصري قد صعّد في الآونة الأخيرة في وجه محمد الشيبي بسبب لجوئه إلى القضاء المدني، حيث طالب محمود الخطيب، رئيس الفريق بتدخل رئيس الاتحاد المصري، جمال علام، بصفة شخصية في النازلة.

وأصدرت محكمة مدينة نصر صباح اليوم الخميس 30 ماي 2024، حكمها في قضية الإعتداء الذي تعرض له الدولي المغربي محمد الشيبي، مدافع فريق بيراميدز المصري، على يد حسين الشحات، مهاجم فريق الأهلي المصري.

وبحسب ما أوردته التقارير المصرية، فإن الدائرة 12، بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، قد قضت بسجن الدولي المصري سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات إضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه مصري كتعويض عن الأضرار التي لحقت بمحمد الشيبي.

وتابعت ذات المصادر، أن المحكمة قضت كذلك بإيقاف الشحات عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة خمس سنوات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 23 يوليوز 2023، عقب مباراة الأهلي المصري ومضيفه بيراميدز، لحساب الدوري المحلي، حيث اعتدى الشحات على الشيبي بالضرب والشتم.