story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الاتحاد المصري يعقد جلسة استماع لمحمد الشيبي بسبب شكاية الأهلي المصري

ص ص

أوضحت تقارير صحفية مصرية أنه تم اليوم عقد جلسة استماع للدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المصري، من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، في الشكوى المقدمة ضده من طرف نادي الأهلي.

وتابعت ذات المصادر أن هذه الجلسة كانت في إطار الشكاية التي وضعها نادي الأهلي المصري ضد محمد الشيبي بسبب لجوئه إلى القضاء المدني في قضيته ضد حسين الشحات، وهو ما اعتبره الفريق مخالفا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والإتحاد المصري.

وأضافت المصادر عينها، أن اتحاد الكرة المصري لم يصدر أي قرار بعد في حق الشيبي، مبرزة أن جلسة اليوم كانت مخصصة فقط للاستماع، وبعدها سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

وسبق أن ندد الأهلي المصري بتوجه الشيبي إلى المحاكم المدنية، حيث اعتبر “نادي القرن” أن هذه الخطوة تعد بمثابة “خرق صارخ” لقواعد اللعبة المنصوص عليها لدى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما أكد هاني بكري، محامي الدولي المغربي، أن هذا الأخير لن يتنازل عن حقه، وأنه سيتخذ خطوات إضافية للحفاظ على حقوقه.

ومن جانبه شدد نادي بيراميدز في بلاغ سابق أنه “لن يتردد في تقديم العون والدعم اللازمين على المستويين المحلي أو الدولي للاعب، الذي لم نر منه إلا دماثة الخلق وحسن الالتزام واحترامه الكامل للوائح والقوانين محليا ودوليا، فكان بذلك مثالا ونموذجا مثاليا للاعب الأجنبي المحترف في مصر”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 23 يولوز 2023، عقب مباراة الأهلي المصري ومضيفه بيراميدز، لحساب الدوري المحلي، حيث إعتدى الشحات على الشيبي بالضرب والشتم.