story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأولمبيون يخوضون مباراة ودية استعدادا للألمبياد

ص ص

تتواصل استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و11 غشت 2024.

وخاضت العناصر الوطنية يوم أمس الأربعاء 17 يوليوز 2024، حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب بروكارديير، بمدينة بمدينة دارديلي ضواحي مدينة ليون الفرنسية، ركز فيهما الناخب الوطني طارق السكتيوي، على الجانبين التقني والتكتيكي.

وأكد يوسف حجي مساعد الناخب الوطني، “أن النخبة الوطنية تعمل جاهدة كي تكون جاهزة للمنافسة، وتقدم أداء جيدا”، تسعد من خلاله الجماهير المغربية.

وقال حجي في تصريحات صحفية للقناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “نتوفر على عناصر بجودة عالية في هذه المجموعة، والجميع يتدرب بشكل جيد للغاية وبكثير من الجدية”، من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسات.

وتابع قائلا “كل شيء يمر بوتيرة جيدة، لايزال أمامنا الكثير من الاشتغال، ولدينا كذلك مباراة ودية مقبلة، والتي ستساعدنا للوقف على بعض المور التي يجب تصحيحها”.

بدوره، شدد اللاعب أسامة ترغالين، على أن المنتخب الأولمبي عازم على تحقيق أفضل مشاركة ممكنة في الألعاب الأولمبية، موضحا أن النخبة الوطنية تسعى إلى التتويج بإحدى الميدياليات.

وأفاد ترغالين في تصريحات للقناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية “كل اللاعبين لديهم طموح كبير، لقد جئنا إلى هنا كي نفوز بميدالية، ونصل إلى أبعد نقطة ممكنة، ونثبت أنفسنا”.

وأضاف “كما يعلم الجميع، نحن نتوفر على لاعبين جيدين، يقدمون أداء رائعا مع أنديتهم، الآن أهم شيء هو أن نتعاون جميعا، كي نقدم كل شيء للمنتخب”.

ومن المرتقب أن يجري المنتخب الأولمبي اليوم الخميس 18 يوليوز 2024، مباراة ودية أمام فريق فيلفرانش بوجولي، المنتمي للدوري الوطني الفرنسي، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي، حتى يتسنى للطاقم التقني للنخبة الوطنية الوقوف عن قرب على آخر الاستعدادات.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في “باريس 2024″، يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024، بمباراته الأولى ضد المنتخب الأرجنتيني على أرضية ملعب جوفروا غيشار في مدينة سانت إتيان.