story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأولمبيون ينهون استعداداتهم لمواجهة العراق وسفيان رحيمي يغيب عن التدريبات

ص ص

أنهى المنتخب الوطني الأولمبي، عشية اليوم الاثنين 29 يوليوز 2024 استعداداته للقاء المنتخب العراقي، غدا الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها فرنسا إلى غاية 11 غشت 2024.
ووضع الناخب الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، في الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي أقيمت بملعب حديقة الرياضات، شارل اهرمان، اللمسات الأخيرة على المجموعة قبل مواجهة يوم غد التي سيحتضنها ملعب نيس بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

وأوضح طارق السكتيوي في تصريحات صحافية بعد نهاية التدريبات، قائلاً: ” اشتغلنا على الطراوة البدنية ودرسنا نقاط قوة وضعف المنتخب العراقي “.

وكشف السكتيوي بخصوص حالة مهاجم المنتخب الوطني سفيان رحيمي قائلاً “إن رحيمي لم يتدرب مع زملائه منذ مباراة أوكرانيا، بعد تعرضه لإصابة على مستوى وتر الكاحل” وأوضح أن اللاعب ما زال في انتظار القرار الطبي، بمشاركته من عدمها أمام العراق، غدا الثلاثاء.

وأضاف السكتيوي “هذا هو الواقع، وإن كان محبطا بعض الشيء، نتمنى أن يلحق بنا، ومع ذلك لا يمكننا إيقاف الخطط والأهداف، إن تغيب لاعب واحد عن صفوفنا”.

وأردف الناخب الوطني “مثلما يعلم الجميع، مخلفات مباراة أوكرانيا كانت قاسية بعض الشيء، الطريقة التي خسرنا بها والإرهاق والإصابات، تتطلب منا بعض المجهود المضاعف” واسترسل قائلا “لا نملك خيارات، مثلما قلت في التصريحات السابقة.. نحن هنا كي نتأهل للدور التالي ونواصل المغامرة، وهذا لن يحدث إلا بالتفوق على منتخب قوي مثل العراق”.

من جهة أخرى، عين الإتحاد الدولي لكرة القدم البرازيلي أباتي رامون لقيادة هذه المباراة بمساعدة مواطنيه ألفيس رفاييل وكاميلو غويلهرم، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكمة الكازاخستانية بيرناتسكيا فورنيكا.