story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأهلي يستنجد بفوزي لقجع لإقناع الشيبي

ص ص

أوضح تقرير صحفي مصري، أن النادي الأهلي لا يزال يحاول إقناع الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز بالعدول عن سلك مسار المحاكم المدنية في قضيته مع حسين الشحات.

وكشفت صحيفة “تيلغراف مصر”، أن النادي الأهلي كثف من اتصالاته مؤخرا مع مختلف الأطراف خوفا على اللاعب حسين الشحات من السجن، في حالة استمرار الدعوى القضائية التي رفعها الشيبي.

وتابع المصدر ذاته، أن نادي “القرن” باشر خطوط اتصال مباشرة مع هاني أبو ريدة، الرئيس السابق للاتحاد المصري والعضو الحالي للمكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، بهدف الحديث مع نظيره فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن قضية الشيبي والشحات.

وشدد المصدر عينه، أن إدارة الأهلي متشبثة بأبو ريدة، إيمانا منها بأنه قادر على إقناع فوزي لقجع بثني الشيبي عن مواصلة مسار القضاء المدني، وقبول حل القضية وديا، والاحتكام لما قد يقره الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعقد يوم الأحد 28 أبريل 2024، جلسة استماع للدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المصري، من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، في الشكوى المقدمة ضده من طرف نادي الأهلي.

وجاءت الجلسة بناء على الشكاية التي وضعها نادي الأهلي المصري ضد محمد الشيبي بسبب لجوئه إلى القضاء المدني في قضيته ضد حسين الشحات، وهو ما اعتبره الفريق مخالفا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والإتحاد المصري.

ولم يصدر اتحاد الكرة المصري أي قرار بعد في حق الشيبي، معتبرا أن جلسة اليوم كانت مخصصة فقط للاستماع، وبعدها سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 23 يولوز 2023، عقب مباراة الأهلي المصري ومضيفه بيراميدز، لحساب الدوري المحلي، حيث إعتدى الشحات على الشيبي بالضرب والشتم.