story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأهلي المصري يغض الطرف عن التعاقد مع يحيى عطية الله

ص ص

لا يزال الغموض يلف مصير الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي سوتشي الروسي، في الوقت الذي ترددت أنباء عن احتمالية انتقاله إلى نادي الأهلي المصري.

وبحسب موقع “وين وين” القطري، فقد حاول مسؤولو فريق سوتشي الروسي التواصل مع إدارة نادي الأهلي، من أجل انتقال اللاعب إلى “نادي القرن”، لكن دون أن يتلقوا أي إجابة.

وتابع المصدر عينه،أنه لم يحدث أي تواصل رسمي من قبل مسؤولي النادي الأهلي مع مسؤوولي نادي سوتشي، مضيفا أن الأخير حدد قيمة رحيل عطية الله في مليوني أورو، من أجل تسريح اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وشدد ذات المصدر، على أن الفريق الروسي يفضل بيع عقد عطية الله إلى الأهلي، لكنه اصطدم بتجاهل مسؤولي النادي المصري، إذ لا يعتبرون الدولي المغربي أولوية بالنسبة للفريق.

وتحدث النادي في وقت سابق عن مصير عطية الله، حيث أفاد المدير الرياضي للفريق، أندريه أولروف، في تصريحات صحفية “حتى الآن لم نتلق عرضا رسميا من الأهلي، هناك فقط عرض روسي وحيد ولا يمكنني ذكر اسمه”.

وتابع حديثه “الاتفاق وشيك مع ذلك النادي، اللاعب قد يتمم انتقاله على سبيل الإعارة خلال أيام قليلة فحسب، لكن ليس هناك اتفاق نهائي حتى الآن”.

وعن احتمالية بيع عقد اللاعب بشكل نهائي، أفاد المصدر ذاته أنه “ليس هناك قرار محدد، فالأمر يعتمد على شروط الصفقة أيا كانت، استمرار يحيى في الفريق أمر مستحيل بعد هبوط النادي إلى الدرجة الثانية”.

وانتقل عطية الله إلى نادي سوتشي الروسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق الوداد الرياضي، بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2026.