story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأهلي السعودي يقدم عرضا لضم نايف أكرد

ص ص

تقدم نادي الأهلي السعودي بعرض رسمي لضم الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح موقع “وين وين”، أن الأهلي السعودي معجب بما يقدمه نايف أكرد، ويراه قادرا على تقوية خطوطه الخلفية، ودعم مشروعه، من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي الموسم المقبل.

وتابع المصدر ذاته، أن مسؤولي الفريق السعودي قدموا عرضا مغريا لإدارة وست هام من أجل إنهاء الصفقة، مضيفة أن مفاوضات بين جميع الأطراف ستتم هذا الأسبوع، في الوقت الذي لم يتحذ فيه المدافع المغربي قراره النهائي بعد.

وسبق أن تحدثت تقارير صحافية إنجليزية، أن نايف أكرد يرغب في الرحيل عن فريق “المطارق”، بحثا عن تجربة احترافية جديدة، لاسيما وأن إدارة الفريق بدورها لا تمانع في رحيل اللاعب خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي عاشه أكرد مع الفريق خلال الموسم المنصرم.

كما يحظى “الأسد الأطلسي” باهتمام مجموعة من الأندية الفرنسية، هي أولمبيك مارسيليا، ورين، ولانس، وأولمبيك ليون، في الوقت الذي يعد فريق رين الأوفر حظا للظفر بخدمات اللاعب، خاصة وأن نجمه قد سطع هناك، حينما كان يلعب للفريق ما بين سنتي 2020 و2022.

وحدد نادي “المطارق” ما يقارب ال40 مليون جينه إسترليني، من أجل التخلي عن خدمات المدافع المغربي، مبديا استعداده لمناقشة أي يعرض قد يتوصل به اللاعب.

ويرغب نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، هو الآخر في التعاقد مع أكرد، حيث يعتبره المدرب الأرجنتيني دييغو سيمبوني لاعبا محوريا في مركز قلب الدفاع، وقادرا على إعطاء دفعة قوية لخط الدفاع ككل.

وشارك أكرد هذا الموسم رفقة “الهامرز” في 28 مباراة في مختلف المنافسات، سجل فيها هدفين، ومنح تمريرة واحدة، ويمتد عقده مع الفريق إلى غاية صيف 2027.