story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الهدف الثالث للأسود

ص ص

تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى حدود اللحظة، من التقدم على نظيره التنزاني، بثلاثية نظيفة، برسم المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو الايفوارية، برسم الدور الأول من مسابقة كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وتمكن المنتخب الوطني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30، عن طريق العميد غانم سايس، الذي نجح في تسجيل الهدف الأول للأسود بعد ضربة خطأ نفذها حكيم زياش بشكل جيد، وتمكن الحارس التنزاني من صدها بصعوبة لتجد أمامها المدافع غانم سايس الذي أودعها الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف نجم خط وسط المنتخب ونادي مارسيليا الفرنسي عزالدين أوناحي الهدف الثاني للمنتخب الوطني في الدقيقة 70، بعد عملية واحد-اثنين بينه وبين نجم نادي بايرن ليفيركوزن أمين عدلي.

وبعد هذا الهدف بتسع دقائق، أضاف المهاجم يوسف النصيري، نجم نادي اشبيلية الإسباني، الهدف الثالث للأسود بعد عرضية مركزة من طرف نجم نادي بارس سان جيرمان، أشرف حكيمي.

وبالموازاة مع النتيجة، يبصم المنتخب الوطني على أداء تقني وفني رائع، بعث من خلاله إشارات للمنتخبات المنافسة، على أن مشاركة الأسود في هذه النسخة لن تكون كسابقاتها، والفوز بالكاس القارية يظل هدفا لا محيد عنه لأبناء الركراكي.