story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

استعدادا لرحيله المرتقب..أكرد يوقع مع إدارة أعمال جديدة

ص ص

تقترب رحلة الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، من بلوغ المحطة الأخيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ذي أتليتيك” البريطانية في تقرير لها، أن الدولي المغربي بات متيقنا من رحيله مستقبلا، ما جعله يستهل التحضير فعليا للتغيير، من خلال التوقيع مع إدارة أعمال جديدة.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة الأعمال هذه، مخولة بتسيير وتدبير كل ما له علاقة بالمسيرة الرياضية لل”الأسد الأطلسي” والبحث ومناقشة العروض التي قد تصل إلى اللاعب، وتسيير المفاوضات.

وأكد المصدر ذاته، أن الوجهة الأقرب لأكرد انطلاقا من الموسم الكروي المقبل، تتمثل في دوري “روشن” السعودي، الذي أبان عن اهتمام متزايد به، ومستعد لدفع قيمة انتقال اللاعب، والتي تم تحديدها في 35 مليون جينه إسترليني، بحسب ما أفادت به مجموعة من التقارير .

وفي وقت سابق، أجمعت تقارير صحفية إنجليزية، أن “الهامرز” إدارة استقرت على خليفته في خط الدفاع، موضحة أنها تنافس مجموعة من الأندية من أجل الظفر بعقد اللاعب الإنجليزي توسين أدارابيويو، مدافع فولهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشددت ذات التقارير، على أن النادي الإنجليزي، لم يعد قادرا على الصبر أكثر على نايف أكرد، ناهيك عن توالي الإصابات، وهو ما جعله يغيب بشكل مستمر عن التشكيل الأساسي منذ العودة من كأس أمم إفريقيا في الكوت ديفوار 2023.

واعتبرت المصادر نفسها، أن تألق أدارابيويو، والمستويات الذي بات يسطرها رفقة فولهام، جعلتاه المطلب الأول ل”الهامرز” لتعويض “الأسد الأطلسي” صيف 2024.

وخلصت الصحف، إلى أن أكرد بات خارج حسابات دافيد مويس في التشكلية الأساسية، حيث بات هذا الأخير يُشرِكُ المدافع اليوناني كونستانتينوس مافروبانوس إلى جانب كورت زوما، لضخ دماء جديدة في الخط الدفاعي للنادي.

وتعرض الدولي المغربي نايف أكرد مدافع فريق وست هام الإنجليزي، لإصابة جديدة خلال مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي مساء أمس الخميس 18 أبريل 2024.

وترك الدولي المغربي مكانه اضطراريا في الدقيقة 45 + 2 لزميله أنجيلو أوغبونا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الفحوصات الأولية التي خضع لها “الأسد الأطلسي” إيجابية، مشددة على أن لا شيء خطير، وأن اللاعب الآن بحاجة إلى بعض أيام الراحة، من أجل العودة إلى الميادين.

وشارك نايف أكرد مع “المطارق” في 28 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 2358 دقيقة، سجل فيها هدفين، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.