story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر

ص ص

استبعد حسام حسن مدرب المنتخب المصري، نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن القائمة التي ستجري معسكراً في الإمارات ابتداء من يوم الأربعاء المقبل.

وكشف المدرب المصري، صباح اليوم عن القائمة المستدعاة لمعسكر شهر مارس الحالي الذي ينطلق يوم الأربعاء، تمهيدا للبطولة الودية الدولية التي تضم منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، والتي ستحتضنها أبو ظبي.

وكان مدرب الفراعنة حسام حسن، المعين حديثا خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، قد أصر على استدعاء النجم الأول “للريدز” ليفربول بعد تعافيه من الإصابة التي آلمت به في أخر مشاركة مع المنتخب المصري في “الكان”، وانتضامه في تدريبات ومباريات الفريق، آخرها مباراة سبارتا براغ التشيكي لحساب ذهاب الدور ال16 من الدوري الأوروبي.

من جهتها، راسلت إدارة نادي ليفربول الاتحاد المصري، وطالبته بإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم، من أجل الوقوف على مدى تعافيه بشكل كامل، ومن جهة أخرى لدخول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مراحل الحسم، مؤكدة أن المدرب الألملني يورغن كلوب بحاجة إلى اللاعب.

وغاب صلاح عن الملاعب، منذ الإصابة ااتي تعرض لها أمام غانا في ثاني مباريات كأس أمم إفريقيا في يناير الماضي، قبل أن يعود أمام فريق برينتفورد في ال17 فبراير الماضي، حيث خاض صلاح 47 دقيقة فقط.

ثم تعرض الدولي المصري للانتكاسة مرة أخرى، ليعود في صفوف “الريدز” من بوابة سبارتا براغ، في ذهاب الدور ال16 من الدوري الأوروبي، حيث شارك بديلا خلال الربع الساعة الأخيرة.