story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

اتحاد طنجة يتعاقد مع المدرب هلال الطير

ص ص

قرر نادي اتحاد طنجة التعاقد مع المدرب هلال الطير خلفا للمدرب عمر نجحي، المقال بسبب تذبذب المستوى والنتائج.

وأوضح النادي في بيان نشره أمس الجمعة 12 يناير 2024، عبر حسابه الرسمي على موقع “فايسبوك” أن النادي أبرم عقدا مع المدرب يمتد إلى غاية نهاية السنة مع إمكانية التجديد.

كما أكدت إدارة فارس البوغاز، إجراء معسكر تحضيري مغلق ببرامج خاصة للشطر الثاني من البطولة في مدينة مراكش، خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و27 يناير 2024.

ويشار إلى أن هلال الطاير، كان قد تعاقد مع فارس البوغاز منتصف الموسم المنصرم، واستطاع أن يحقق معه نتائج جيدة ساهمت في إنقاذ النادي من شبح النزول إلى القسم الثاني، بمساهمته في “الريمونتادا” التاريخية على مستوى النتائج، بعدما كان المرشح القوى لمغادرة قسم الصفوة.

لكن البداية المتعثرة للنادي مع بداية الموسم الحالي، جعلت إدارة النادي تنفصل عن المدرب هلال الطير، وتعاقدت في نفس الوقت مع الإطار الوطني عمر نجحي للإشراف على العارضة التقنية للنادي، وبإنتهاء الشطر الأول من البطولة أنهى نادي البوغاز تعاقده مع عمر نجحي، بسبب سوء النتائج. إذ احتل الفريق المركز ما قبل الأخير في سلم الترتيب ب 11 نقطة عن فوز وحيد و8 تعادلات و6هزائم.

وبعد الانفصال عن المدرب عمر نجحي، تعاقد نادي اتحاد طنجة مع مربه الجديد القديم هلال الطير، بغية إخراج الفريق من أزمة النتائج السلبية التي يعيشها هذا الموسم.