story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

اتحاد جدة السعودي يخطب ود عبد الصمد الزلزولي

ص ص

بات الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، محط أنظار أندية الدوري السعودي لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبروتيفو” الإسبانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، باشر مفاوضاته مع النادي الإسباني، بهدف التوصل إلى اتفاق يفضي بانتقال الزلزولي إلى السعودية انطلاقا من الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة ذاتها، أنه في حالة إتمام الصفقة، فإن بيتيس لن يتنازل عن 15 مليون يورو، وذلك لكون فريق برشلونة يراقب من بعيد وضعية اللاعب، وسيحصل على نصف قيمة عملية البيع.

من جهتها، أكدت صحيفة “diario de sevilla” أن النادي الأندلسي ليس مستعجلا في بيع الزلزولي، لأن الإدارة قد قررت منحه فرصة أخرى من أجل إثبات ذاته انطلاقا من الموسم التحضيري، لكون المدرب التشيلي مانويل بليجريني لا يزال يثق في إمكانيات الدولي المغربي.

ومن المرجح جدا أن يكون الزلزولي حاضرا مع المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف، وفي حال تألقه وتقديمه لمردود جيد فإن قيمته السوقية سترتفع، وبالتالي وهو ما يجعل احتمالية توصل النادي بعرض مالي أكبر واردة جدا.

وشارك عبد الصمد الزلزولي هذا الموسم مع ريال بيتيس في 38 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 5 أهداف، في حين لم يمنح أي تمريرة حاسمة.