story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إيتاليانو يُحذر من قوة أولمبياكوس ويُشيد بـ أيوب الكعبي

ص ص

أعرب فينشنزو إيتاليانو، مدرب فيورنتينا الإيطالي، عن احترامه الكبير لخصمه القادم، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، فريق أولمبياكوس اليوناني، محذرا في نفس الوقت من خطورة المهاجم المغربي أيوب الكعبي، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، المقرر إقامته اليوم الأربعاء 29 ماي 2024، على ملعب آيا صوفيا في العاصمة اليونانية أثينا.

وأكد إيتاليانو، في تصريحات له على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الثلاثاء، على قوة فريق أولمبياكوس، مشيرًا إلى فوزهم الكبير على فريق أستون فيلا ذهابًا وإيابًا في الدور قبل النهائي.

وتطرق إيتاليانو، بالمناسبة، إلى خطورة المهاجم المغربي أيوب الكعبي، هداف الفريق اليوناني وإلى فعاليته الهجومية الكبيرة، بعدما من توقيع خمس أهداف في شباك نادي أستون فيلا الانجليزي في دور نصف النهائي.

وتحدث إيتاليانو عن صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في مباراة النهائي، نظرًا لكونها ستقام في معقل أولمبياكوس، وأمام جماهيره الحاشدة، في ملعب آيا صوفيا، دون أن يغفل قوة فيورنتينا وخبرته في خوض نهائيات دوري المؤتمر، بعد مشاركتهم في نهائي النسخة السابقة 2023.

ويتربع أيوب الكعبي على عرش هدافي البطولة، ب10 أهداف، علما أنه تمكن في الدور نصف النهائي من التوقيع على خمسة أهداف في شباك أستون فيلا الإنجليزي، وحارسها إيميليانو مارتينيز، أفضل حارس في العالم سنة 2023.