story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إلياس بنصغير: نستعد بقوة للمباراة وهدفنا الفوز وإسعاد الجماهير

ص ص

أعرب الدولي المغربي إلياس بنصغير عن جاهزية المنتخب الوطني لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى المقررة غدا السبت 12 أكتوبر 2024 بالملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال بنصغير في تصريح رسمي لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “لقد ضاعفنا التدريبات، وركزنا كثيراً على الجوانب التكتيكية بناءً على ما طلبه المدرب، نحن مستعدون للتحديات المقبلة، ونعمل بجد”.

وأشار بنصغير إلى أهمية الانسجام داخل المنتخب، قائلاً “كل عنصر ينضم إلينا يُعتبر جزءاً من العائلة، ونعمل على دمجه بسرعة”.

وأضاف: “نسعى للتعافي بشكل جيد لنكون في أفضل حالة خلال المباراة، ولتلبية توقعات الجماهير، ومنحهم المتعة، وفي الوقت نفسه نستمتع نحن أيضا باللعب”.

واختتم بنصغير تصريحاته بدعوة الجماهير للحضور بكثافة، قائلاً ” أعتقد أن كل واحد منا يمتلك مهارات قوية، ونجمعها من أجل خدمة الفريق. ندعوكم للحضور بكثرة، وسنسعى جاهدين لتقديم أكبر قدر ممكن من المتعة “.

يشار إلى أن العناصر الوطنية كانت قد أجرت مساء أمس الخميس آخر حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل التوجه اليوم إلى مدينة وجدة حيث من المرتقب أن يعقد مدرب المنتخب الأول وليد الركراكي ندوة صحافية للحديث عن هذه المباراة أمام إفريقيا الوسطى انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا.