story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إشبيلية يعرض النصيري على فنربخشة مقابل صفقة تباديلة

ص ص

أكد تقرير صحفي تركي، أن نادي إشبيلية الإسباني، عرض إجراء صفقة تبادلية تشمل الدولي المغربي يوسف النصيري، مع فريق فنربشخة التركي، خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضت صحيفة “الصباح” التركية، أن إدراة الفريق الأندلسي، قد عرضت خدمات مهاجمها يوسف النصيري إضافة إلى ما يقارب 10 ملايين أورو، مقابل التوقيع مع مهاجم الفريق التركي، عرفان جان قهوجي، خاصة بعد الموسم الجيد الذي قدمه في الموسم المنصرم.

وشدد المصدر عينه، على أن مسؤولي الفريق التركي قد طالبوا بمهلة للتفكير والتشاور فيما بينهم، في الوقت الذي أبدى فيه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حماسه وإعجابه باللاعب.

وسبق أن سلطت ذات الصحيفة، في وقت سابق، الضوء على رغبة مورينيو في إحداث التغيير مع فريق فنربخشة، موضحة أنه يستهدف مجموعة من اللاعبين في مختلف الخطوط، ومن ضم الأسماء التي يوليها البرتغالي الأهمية، يأتي إسم يوسف النصيري.

ومن جهتها، تسعى إدارة فريق إشبيلية، إلى بيع ما تبقى من عقد الدولي المغربي، في ظل الأزمة المالية “الخانقة” التي يعاني منها الفريق الأندلسي، إضافة إلى كون اللاعب اتخذ قراره، وبات يرغب في خوض تحد جديد في مسيرته، بحسب ما أوضحته تقارير إسبانية.

ويحظى “الأسد الأطلسي” باهتمام مجموعة من الأندية على رأسها أندية دوري “روشن” السعودي، إضافة إلى كل من أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسيبر الإنجليزيين، و“آي سي ميلان” الإيطالي، في حين غيّر نادي وست هام يونايتد من أولوياته، وبات النصيري خيارا ثانويا بالنسبة للمدرب جوليان لوبيتيغي.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.