story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إشبيلية يعرض النصيري على أندية النخبة في السعودية

ص ص

أورد تقرير صحفي إسباني، أن فريق إشبيلية الاسباني سيعرض يوسف النصيري على أندية الصفوة في دوري “روشن” السعودي في الأسبوع المقبل، بهدف بيعه بأعلى قيمة ممكنة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “diario de sevilla”، أن إدارة الفريق الأندلسي قد قررت عرض يوسف النصيري على رباعي الصفوة في الدوري السعودي، وهم أندية النصر والهلال والإتحاد والأهلي، انطلاقا من يوم الإثنين المقبل 1 يوليوز 2024، معتبرة أن هذا الرباعي هو الأغنى ماديا، لكونه تابع لصندوق الإستثمار الخاص بالحكومة السعودية.

وشدد المصدر نفسه، على أن المسؤولين لن يتنازلوا عن ال20 مليون أورو من أجل بيع النصيري، معتبرين أن هذا السعر هو الذي يوازي إمكانيات الدولي المغربي بحسب ما جاء في موقع “Transfer market” المختص في تقييم اللاعبين ماديا.

وأكملت الصحيفة المختصة في أخبار أندية الأندلس، إلى أن الأزمة التي يعاني منها إشبيلية قد فاقمت أوضاع النادي، ما جعل إدارة الفريق تدخل “الميركاتو” بحثا عن لاعبين منتهية عقودهم أو منخفضي التكلفة، إضافة إلى اللاعبين الذين من المحتمل أن يطعموا الفريق على سبيل الإعارة.

ويحظى “الأسد الأطلسي” باهتمام مجموعة من الأندية في مختلف الدوريات الأوروبية، على رأسها أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسيبر الإنجليزيين، و“آي سي ميلان” الإيطالي، إضافة إلى نادي فنربخشة التركي.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.