story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إشبيلية يطمع في تألق النصيري بهدف بيعه بأعلى سعر ممكن

ص ص

تقترب رحلة يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، من دخول فصولها الأخيرة، حيث باتت إدارة الفريق الأندلسي منفتحة على رحيل الدولي المغربي نهاية الموسم.

وذكر موقع “إل ديسماركي” الإسباني، أن إدارة إشبيلية باتت منفتحة على عروض الأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، مبرزة أنها تطمح إلى بيعه بأعلى سعر ممكن.

وتابع المصدر ذاته، أن النادي الإسباني، يتنظر من النصيري أن يواصل التألق وتقديم مستويات مرتفعة، بهدف الإستفادة ماديا من بيعه في الصيف المقبل، خاصة وأن مجموعة من الأندية تراقب اللاعب.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد أشارت إلى أن فريق إشبيلية يسعى إلى التعاقد مع مهاجم فريق باناثينيكوس اليوناني، فوتيس يوانيديس، مبرزة أن تمويل هذه الصفقة سيتم من خلال بيع يوسف النصيري.

و يحظى “الأسد الأطلسي” باهتمام مجموعة من الأندية في إيطاليا وإنجلترا، وفق ما أوضحه تقرير لصحيفة “فوتبول إسبانيا”.

وكشف الموقع في تقرير له، أن النجم الأول لإشبيلية بات مطلوبا بقوة في كل من الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي الممتاز، انطلاقا من الموسم المقبل.

وأكد المصدر عينه، رغبة كل من وست هام يونايتد وولفرهامتون الإنجليزيين، إضافة إلى نادي يوفنتوس ونظيره “آي سي ميلان” الإيطاليين، في الظفر بخدمات اللاعب المغربي من أجل تدعيم خطوطهما الأمامية.

واعتبر التقرير ذاته، أن فريق “آي سي ميلان” الإيطالي سيحاول من جديد تقديم عرض مغرٍ للدولي المغربي، من أجل الفوز بصفقة انتقاله.

وشارك النصيري رفقة الفريق الأندلسي في 35 مباراة، بما مجموعه 2709 دقيقة، تمكن خلالها من تسجيل 16 هدفا، واستطاع منح 3 تمريرات حاسمة.