story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إشبيلية يطلب من جامعة الكرة تأخير التحاق النصيري بالمنتخب

ص ص

تقدم نادي إشبيلية الإسباني بطلب إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يعبر فيه عن رغبته بتأخير التحاق مهاجمه يوسف النصيري، بالمعسكر المرتقب لأسود الأطلس قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

ونقلا عن موقع “تودو فيتشاخيس” المختص في سوق الإنتقالات الدولية، فإن إدارة إشبيلية طلبت من الجامعة تأخير التحاق النصيري بالمعسكر التدريبي الذي سيجريه المنتخب المغربي، إلى ما بعد الرابع من يناير سنة 2024.

وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة إشبيلية تأمل في موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرغبتها في مشاركة المهاجم المغربي في المباراة المقبلة للفريق الأندلسي أمام أتلتيك بيلباو، المرتقب إجراؤها الأسبوع المقبل.

وفي نفس السياق، سبق أن طلب نادي فالنسيا الإسباني أيضا، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأخير التحاق سليم أملاح بمعسكر المنتخب الوطني، حتى يتسنى له المشاركة في المباراة ضد فياريال يوم ثاني يناير القادم، بحيث راسل النادي الإسباني الجامعة الملكية للترخيص لسليم أملاح بالتأخر عن معسكر الأسود.

هذا وقامت الكوفدرالية الإفريقية لكرة القدم بتحديد يوم فاتح يناير المقبل، موعدا لإنضمام اللاعبين المحترفين بمنتخبات بلدانهم، من أجل مباشرة الإستعدادات لمنافسان نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستنظم بساحل العاج.