story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إذاعة “راديو مارس” تعتذر عن تصريحات بورزوق

ص ص

قدمت محطة “راديو مارس” في بلاغ لها أمس الثلاثاء 28 نونبر الجاري، اعتذارها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والناخب الوطني وليد الركراكي وجميع مكونات المنتخب الوطني لكرة القدم على التصريحات “اللامسؤولة” التي صدرت عن المحلل الرياضي حمزة بورزوق أثناء حلوله ضيفا بأحد برامجها. 

وأوضحت المحطة الإذاعية في اعتذارها “أن تصريحات بورزوق كانت خارج السياق وبعيدة عن الخط التحريري للمحطة بخصوص خيارات المدرب الوطني ومدى تأثيرها على توقف البطولة الوطنية في تواريخ الفيفا المخصصة للمباريات الدولية”.

وأكدت إدارة “راديو مارس” حرصها “على احترام أخلاقيات المهنة بعدم توجيه الاتهامات الباطلة التي لا تستند لأي دليل مما يستوجب معها اتخاذ كل الإجراءات التأديبية المناسبة لكل من يخالف هذا التوجه”.

وشددت المحطة الإذاعية في ذات البلاغ على حرصها على “ضمان حرية التعبير المسؤولة والنقد البناء خدمة لمنظومتنا الرياضية بصفة عامة والكروية بصفة خاصة”.

ويأتي هذا الاعتذار، بعد التصريحات التي أدلى بها حمزة بورزوق، اللاعب السابق للرجاء الرياضي والمغرب الفاسي، على أثير “راديو مارس”، والتي وجه فيها اتهامات صريحة للناخب الوطني وليد الركراكي بكونه يحابي نادي الوداد الرياضي على حساب باقي الأندية المغربية.