story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة مانشستر يونايتد تستقر على بقاء أمرابط بشكل دائم

ص ص

أوضح تقرير إنجليزي، أن مسؤولي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتجهون صوب تفعيل خيار شراء عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط، بصفة دائمة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر حساب “مانشستر يونايتد فوريفر” في تغريدة على حسابه “إكس”، أن إدارة مانشستر يونايتد استقرت أخيرا على استمرار أمرابط بصفة دائمة مع الفريق، بعد المستوى “الكبير” الذي أنهى به الموسم الفارط، إضافة إلى توصية المدرب إيريك تن هاغ.

وتابع المصدر عينه، أن العقد الذي سيجمع الطرفين سيمتد لـ 4 سنوات، مع خيار التجديد لموسم إضافي، وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا خلال شهر يوليوز القادم.

وفي ذات السياق، تواصل الصحف التركية الحديث، عن رغبة فريق غلطة سراي في التعاقد مع سفيان أمرابط، وأن نادي فيورنتينا، المالك الفعلي لعقد اللاعب، لا يمانع رحيل اللاعب، خاصة وأن الأخير عبر عن رغبته في ترك “الفيولا”، بحسب ما جاء على لسان المدير الرياضي للفريق.

وأبدى متوسط ميدان المنتخب المغربي رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد، حيث قال “هل أعرف بالفعل ما سأفعله في العام المقبل؟ لا، سوف أتحدث مع مسؤولي النادي، البقاء هو بالتأكيد خيار لازال قائما، أعتقد أنه كان موسمًا صعبًا للغاية”.

وأضاف قائلا: “سنتحدث، مانشستر يونايتد هو أكبر نادٍ في العالم، فمن الذي لا يريد لعب كرة القدم هنا؟ لكن يجب على جميع الأطراف أن تكون سعيدة مع بعضها البعض”.