story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة “الهامرز” تستقر على خليفة نايف أكرد

ص ص

بات رحيل الدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع وست هام الإنجليزي، شبه محسوم مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بسبب افتقاده للرسمية مع فريقه في الفترة الأخيرة.

وأجمعت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدافع المغربي بات خارج حسابات مدرب “المطارق”، دافيد مويس، وأن الإدارة استقرت على خليفته في خط الدفاع، موضحة أن “المطارق” ينافسون مجموعة من الأندية من أجل الظفر بعقد اللاعب الإنجليزي توسين أدارابيويو، مدافع فولهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشددت ذات التقارير، على أن النادي الإنجليزي، لم يعد قادرا على الصبر أكثر على نايف أكرد، ناهيك عن توالي الإصابات، وهو ما جعله يغيب بشكل مستمر عن التشكيل الأساسي منذ العودة من كأس أمم إفريقيا في الكوت ديفوار 2023.

واعتبرت المصادر نفسها، أن تألق أدارابيويو، والمستويات الذي بات يسطرها رفقة فولهام، جعلتاه المطلب الأول ل”الهامرز” لتعويض “الأسد الأطلسي” صيف 2024.

وخلصت الصحف، إلى أن أكرد بات خارج حسابات دافيد مويس في التشكلية الأساسية، حيث بات هذا الأخير يُشرِكُ المدافع اليوناني كونستانتينوس مافروبانوس إلى جانب كورت زوما، لضخ دماء جديدة في الخط الدفاعي للنادي.

ويعيش نايف أكرد، واحد من أسوء المواسم في مسيرته الكروية، خاصة بعد العودة من “الكان”، بعدما شارك مع “الهامرز” في 26 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 2223 دقيقة، سجل فيها هدفين، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.