story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أولمبيك ليون يراسل الفيفا بعد فشل صفقة بن رحمة

ص ص

على غرار صفقة حكيم زياش ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي انهارت في الدقائق الأخيرة لليوم الأخير من الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب تماطل نادي تشيلسي في إرسال أوراق النجم المغربي. انهارت كذلك صفقة الدولي الجزائري سعيد بن رحمة صوب نادي أولمبيك ليون، قادما من نادي ويستهام الإنجليزي، ما جعل إدارة النادي الفرنسي تلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الفرنسي، مساء أمس 01 يناير 2024، بيانا يوضح فيه حقيقة ما وقع، ويشكك في سلوكات نادي “المطارق” “يأسف أولمبيك ليون بشدة أن يعلن عن فشل صفقة انتقال سعيد بن رحمة لأسباب خارجة عن إرادته، ويشكك في سلوك ويستهام الذي لم ينجح في إنهاء الإجراءات الإدارية المطلوبة رغم كل الاتفاقيات المبرمة”.

وأضاف البيان، أن النادي استكمل كافة الإجراءات المعتادة والمتعارف عليها، لكنه تفاجأ بعدم إدراج النادي الإنجليزي لبيانات اللاعب، ما يبرز غياب الاحترم والمهنية تجاه اللاعب والنادي الفرنسي.

ومن جهته أكد الخبير في أخبار اللاعبين والأندية فابريزيو رومانو، في تغريدة على حسابه “تويتر”، أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى ليون، لكن ويستهام لم يقم بالإجراءات الصحيحة عبر نظام “TMS”، مؤكدا أن نادي ليون سيقدم إلتماسا للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان من المتوقع أن يلتحق اللاعب سعيد بن رحمة بالدوري الفرنسي، من بوابة نادي ليون، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم.