story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أولمبياد باريس 2024.. الأرجنتين تقلص الفارق أمام المغرب

ص ص

تمكن المنتخب الأولمبي الأرجنتيني من تقليص الفارق أمام المنتخب الأولمبي عندما نجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب جوليانو سميوني، في المباراة التي تجمع بينهما بملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري..

ونجح قبل ذلك المنتخب الأولمبي في تسجيل هدفين عن طريق المهاجم سفيان رحيمي، الأول في الدقيقة الـ 45 بعد تمريرة من طرف اللاعب بلال الخنوس، والثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة الـ 49 من ضربة جزاء اصطادها اللاعب إلياس أخوماش.

وشهدت الجولة الأولى من المباراة، ضغطًا من الطرفين، في محاولة لتسجيل هدف السبق، غير أن التسرع وعدم التركيز إضافة إلى الإستماثة الدفاعية من الطرفين حالت دون هز الشباك، علما أن اللاعبين إلياس بن الصغير و إلياس أخوماش كان قريبين من افتتاح باب التسجيل للأشبال في أكثر من مناسبة.

من جانبه اعتمد منتخب التانغو على صلابة دفاعه والتدخلات القوية للاعبيه في حق مهاجمي المنتخب الأولمبي خاصة الثلاثي إلياس بن الصغير، إلياس أخوماش، وسفيان رحيمي.

واستمرت محاولات الأشبال حتى آخر أنفاس الشوط الأول لينجح بعدها مهاجم العين الإماراتي سفيان رحيمي في هز شباك الأرجنتينيين منهيا بذلك الفصل الأول من هذه المباراة لصالح المنتخب الوطني بهدف لصفر.

ومع بداية الجولة الثانية نجح الأشبال في مضاعفة الغلة بهدف ثان، قبل أن يتمكن منتخب التانغو من تقليص الفارق بهدف اول في الدقيقة 68 من المباراة.