story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أنصار الوداد يطالبون “أسيك” برد “دين” الكوت ديفوار

ص ص

يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره جوانينغ جالاكسي البوتسواني، يوم غد السبت 24 فبراير 2024، لحساب الجولة الخامسة من الدور الأول لمسابقة أبطال إفريقيا، على أرضية ميدان أوبيد إيتاني في بوتسوانا.

ويدخل فريق الوداد اللقاء، بحسابات معقدة، حيث يتذيل المجموعة الثانية بثلاث نقاط، في حين يحتل فريق جالاكسي المركز الثالث بأربع نقاط.

ويعول فريق الوداد على فوزه أمام الفريق البوتسواني مع انتصار فريق أسيك ميموزا الإيفواري المتصدر للمجموعة الثانية على خصمه سيمبا التانزاني.

وإذا ما تحقق هذا السيناريو الذي تتمناه الجماهير الودادية، سيكون الفريق الأحمر مطالبا بتحقيق نتيجة افوز في مباراة الجولة الأخيرة أمام آسيط ميموزا، وذلك من أجل احتلال المرتبة الثانية وضمان ورقة العبةو للدور الثاني.

وناشدت جماهير الوداد الرياضي في منشورات على موقع “فايسبوك” فريق وجماهير آسيك ميموزا من أجل رد ما اعتبروه “دين” المنتخب المغربي، الذي كان حاسما في تأهل المنتخب الإيفواري إلى الدور الثاني من كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، بعدما انتصر الأسود على منتخب زامبيا وهي النتيجة التي حسمت تأهل منتخب الفيلة وعبدت طريقه نحو الفوز بالكأس القارية.

وطالبت الجماهير  الودادية اللاعبين ببذل أقصى ما في وسعهم والقتال من أجل قميص النادي، مؤكدة أن الرحلة الإفريقية لا يجب أن تنتهي من الدور الأول.

ويلاقي الوداد الرياضي نظيره جوانينغ جالاكسي يوم غد السبت 24 فبراير 2024، على أن يلاقي آسيك ميموزا نظيره سيمبا اليوم الجمعة 23 فبراير 2024.