story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أندية “البريميرليغ” تدخل على خط صفقة نصير مزراوي

ص ص

باتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مهتمة بخدمات الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بحسب ما أورده تقرير ألماني.

وذكرت النسخة الألمانية من شبكة “سكاي”، أن ناديي مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الإنجليزيين، دخلا على خط صفقة انتقال الظهير الأيمن المغربي مزراوي، خلال “الميركاتو” الجاري، بعدما اتفقت إدارة “البافاري” مع نصير مرزاوي على ضرورة الرحيل بحثا عن تجربة جديدة.

وتابعت الشبكة في تقريرها، أن بايرن ميونخ كان يتطلع إلى بيع ما تبقى من عقد مزراوي مقابل 30 مليون أورو، إلا أنه أقدم على خفض تطلعاته، وبات يطالب بما قدره 20 إلى 25 مليون أورو لتسريح اللاعب، وهو ما شجع ناديي “الشياطين الحمر” و”الهامرز” على دخول السباق.

وشدد المصدر عينه، على أن المشكل حاليا بالنسبة لمانشستر يونايتد يكمن في بيع عقد آرون وان بيكاسا، مبرزا أن اللاعب يرغب في الرحيل، لكن لم يتم التوصل بعد إلى أي اتفاق مع الأندية التي أبدت استعدادها لضمه.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية في وقت سابق، قد أكدت أن مسؤولي فريق غلطة سراي ربطوا خطوط الإتصال مع إدارة فريق بايرن ميونخ، بشأن التعاقد مع نصير مزراوي، مؤكدة أنهم يستعدون لتقديم عرض رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن مزراوي بدوره منفتح على فكرة الرحيل عن صفوف “البافاري” هذا الصيف بحثا عن تجربة احترافية جديدة، ومن جهة أخرى، لكون مركز الظهير الأيمن بالفريق بات يعرف منافسة شديدة بين كل من جوسيب ستانيشيتش، وجوشوا كيميتش، وساشا بوي.

وشددت، على أن إدارة بايرن ميونخ في آخر اجتماع لها مع نصير مزراوي، ووكيل أعماله، أبدت مرونة في التعامل مع هذا الملف، مشيرة إلى أنها أعطته الضوء الأخضر للرحيل، وأبدت استعدادها لمناقشة كل العروض التي قد يتوصل بها اللاعب.

وأردف المصدر عينه، أن مزراوي لا يرفض فكرة الانتقال إلى غلطة سراي ومجاورة مواطنه حكيم زياش، لكونه هو الآخر يسعى إلى إيجاد نفسه من جديد وإعادة فرض اسمه في الساحة الكروية العالمية كما كان عليه سابقا مع فريق أياكس أمستردام.