story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أمين الصوان: نسعى لبلوغ نصف نهائي كأس العرش

ص ص

تأهل فريق مولودية وجدة لمرة القدم إلى ربع نهائي كأس العرش، عقب تغلبه على الراسينغ البيضاوي بركلات الترجيح (4-1)، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء 03 أبريل 2024 على أرضية الملعب الشرفي في مدينة وجدة.

وفي تعليقه على هذا التأهل، أكد أمين الصوان متوسط ميدان مولودية وجدة، أن “الفريق كان يعلم منذ البداية أن المباراة ستكون صعبة أمام الراسينغ البيضاوي، وبفضل عزيمة وإرادة اللاعبين تمكنا من تحقيق الأهم والتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش”، مضيفا أن اللاعبين “يضعون نصب أعينهم بلوغ نصف النهائي”.

وشدد لاعب سندباد الشرق على أن هذا الفوز يعني الكثير للفريق ككل، خاصة في ظل الظرفية الصعبة التي يمر منا الفريق، “الحمد الله هذا الإنتصار يعني لنا الكثير، فقد أزال علينا ظغطا كبيرا كنا نحمله، وبالتالي سنخوض مباريات البطولة بأريحية أكبر كي نبتعد عن المراكز الأخيرة، ونحافظ على مكانتنا في القسم الأول”.

وعن المباراة القادمة قال أمين الصوان “نحن كمجموعة نلعب كل مباراة على حدة، والآن يجب أن ننسى هذا اللقاء، ونستعد للدور المقبل، والمباراة المقبلة، ونطمح أن نخرج بنتيجة إيجابية ونبلغ الدور النصف نهائي”.

ويعيش نادي مولودية وجدة ظرفية صعبة خلال الموسم الجاري، كان آخرها إلغاء نتائج الجمع العام الذي عقده الفريق في السابع من مارس الحالي، من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وعلمت صحيفة “صوت المغرب” من مصدر خاص، أن العصبة الاحترافية، قامت بإرسال مراسلة للنادي تبرر فيها إلغاء الجمع العام غير العادي كونه “لم يحترم الشروط القانونية”.

وأوضح ذات المصدر، أن اتخاذ هذا القرار راجع لكون نادي المولودية “عقد جمعا عاما عاديا، عوض جمع عام غير عادي”، معتبرين أن هذه النقطة لا يمكن أن تندرج ضمن مقتضيات الجمع العام.

وشهد الجمع العام الذي انعقد في السابع من مارس الجاري، انتخاب الزياني المداني رئيسا جديدا لمولودية وجدة، خلفا لنور الدين زاندافو، الذي تم رفض انتخابه لذات الأسباب.