story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أمرابط يرفض الإلتحاق بتداريب فيورنتينا واليونايتد لم يحسم وضعية اللاعب

ص ص

رفض الدولي المغربي سفيان أمرابط، استئناف التداريب مع فريق فيرونتينا الإيطالي المالك الفعلي لعقده، في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي لعب له معارا الموسم الماضي.

وتحدث صحيفة “فيولا نيوز” في تقرير حديث لها، عن أن سفيان أمرابط لم يحضر إلى حصة التداريب التي كانت مقررة يوم أمس الثلاثاء 16 يوليوز 2024، علما أنه تحصل على ترخيص استثنائي الأسبوع الماضي بتمديد عطلته إلى يوم 15 يوليوز الجاري، قبل مباشرة التداريب مع الفريق.

وتابع المصدر نفسه، أن أمرابط، الذي سيغيب عن معسكر الفريق، بناء على قرار فني، بات الآن يمارس ضغطا على الفريق الإيطالي من أجل تسريحه، كما وقع مسبقا، بعد عودته من كأس العالم 2022، ما شنج علاقته مع الإدارة التي اضطرت إلى معاقبته وإبعاده عن الفريق مؤقتا.

وأكد ذات التقرير، أن متوسط الميدان المغربي يعمل كل ما في وسعه من أجل الرحيل عن الفريق، مبرزة أنه يسعى إلى الإلتحاق بنادي مانشستر يونايتد، غير أن هذا الأخير لم يبد أي موقف حيال اللاعب لحد اللحظة، مع العلم أن “الفيولا” حدد تاريخ 22 يوليوز 2024 آخر أجل من أجل تلقي رد مانشستر يونايتد بخصوص أمرابط.

من جهتها، ذكرت صحيفة “مانشستر إفنينغ نيوز”، أن الدولي المغربي يضع “الشياطين الحمر”، أولوية خلال “الميركاتو”، إلا أن موقف الإدارة حياله لا زال غامضا، خاصة وأن دان آشورت، المدير الرياضي للنادي، يضع خيارات أخرى في مركز متوسط الميدان الدفاعي.

وشدد ذات المصدر، على أن أمرابط يحلم بمواصلة مشواره مع فريق “الشياطين الحمر”، إلا أنه لن ينتظر طويلا، مبرزة أنه سيبدأ قريبا في دراسة العروض الأخرى التي توصل بها من بعض أندية “البريمييرليغ”.

وأظهرت مجموعة من الأندية اهتماما بضم “الأسد الأطلسي”، وهي أندية أتليتيكو مدريد الإسباني، إضافة إلى “اي سي ميلان” ولاتسيو الإيطاليين، وكريستال بالاس وفولهام الإنجليزيين، وأخيرا غلطة سراي التركي.

وسبق للاعب المغربي أن أفصح في وقت سابق، عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل، مؤكدا أن مفاوضات جارية في الفترة الحالية بينه وبين إدارة الشياطين الحمر لحسم مستقبله مع النادي.